اصدقاء وللأبد

منتدى ثقافي اجتماعي ترفيهي رياضي

اهلاً وسهلاً بكم في منتديات شموخ الجديدة ...نتمنى لكم وقتاً ممتعاً ومفيداً
مطلوب مشرفين لكافة الأقسام ومشرفين عوام على من يرغب في ترشيح نفسه التوجه الى منتدى جنة اللقاء

    صابر الرباعي يحتفل بالبومة الجديد ( واجشني جدا )

    شاطر

    عاشق عيونك
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 28/04/2009

    صابر الرباعي يحتفل بالبومة الجديد ( واجشني جدا )

    مُساهمة من طرف عاشق عيونك في السبت مايو 02, 2009 12:20 pm



    إحتفالا بصدور ألبومه الجديد "واحشني جدا" نظم الفنان صابر الرباعي لقاءً إعلامياً جمعه بثلة من ممثلي وسائل الإعلام المكتوبة، والمسموعة، والمرئية في تونس، معتبراً اللقاء لمة عائلية حميمة، أكثر منها لقاءاً رسمياً.
    صابر كشف عن كواليس وخفايا ألبومه الأخير معتبراً إسم الألبوم رسالة صريحة لمحبيه في كامل أرجاء الوطن العربي، كتعبير منه عن مدى إشتياقه للقاءهم، مضيفاً أن مراحل إتمام أغاني الألبوم وعددها عشرة أغاني كانت شاقة، وإستغرقت ما يقارب السنتين، كما أرجع ذلك لغياب الكلمة الجيدة، والشاعر الجيد، في هذا العصر، معتبراً أداءه للون الخليجي لأول مرة من خلال أغنية " "يا أغلى" كلمات حمد بن علي الكعبي، وألحان نزار عبد الله، وتوزيع وليد فايد، إختياراً مقصوداً لفرض وجوده على الساحة الغنائية الخليجية، وتأشيرة لدخوله هذا السوق من بابه الكبير.
    صابر تحدث كذلك عن أغنية "صرخة" كلمات حاتم القيزاني، وألحان محمد علام، الذي حرص صابر أن يكون حاضراً في هذا اللقاء، مشيداً بهذه الأغنية ومعتبراً إياها بصمة في تاريخه الفني، كما بين أنه كان في حالة عراك دائمة مع مدير أعماله علي المولى، في سبيل أن تكون هذه الأغنية متواجدة في واحدة من ألبوماته معتبراً اياها صرخة ألم حقيقة كموقف منه مما يحدث في العالم من أزمات إقتصادية، وسياسية راهنة.
    وإجابة عن سؤال إيلاف بخصوص تعامله المرتقب مع المطربة الجزائرية وردة، أكد صابر صحة الخبر، مبيناً أن المشروع لم يدخل بعد طور الانجاز، لكنه سيسافر في غضون الأسبوع القادم إلى مصر للقاء وردة، والشاعر هاني عبد الكريم، مؤكداً أن المشروع يطبخ على نار هادئة، وبأنه سيكون على مستوى يليق بإسم الفنانة، وردة، وصابر الرباعي.
    وإجابة عن سؤالنا بخصوص التقصير الإعلامي من شركة روتانا في ألبومه الفارط "الغربة" مقارنة بزملائه في نفس الشركة، ونفس الشيء من خلال التأخير الحاصل في توقيع الألبوم الجديد، لم ينف صابر الأمر مؤكداً وجود التقصير من روتانا،ومنه أيضا لكنه سيتدارك الأمر .
    وبخصوص جولاته في المهرجانات الصيفية أوضح صابر أنه لن يكون متواجداً ضمن قائمة مهرجان قرطاج القادم، لكنه سيسجل حضوره في مهرجانات أخرى كصفاقس، وطبرقة، وغيرها.
    وفي ما يتعلق بلقب أمير الطرب العربي والنزاع بينه وبين هاني شاكر عليه قال صابر بصريح العبارة أنه لقب "مشؤوم" وبأنه لايهتم بالألقاب، قدر إهتمامه بالفن الذي يقدمه لجمهوره، مضيفاً: "إذا أرادوا أن ينزعوه مني فلينزعوه"
    صابر تحدث في الختام عن إمكانية إعادة تجربة الغناء للدراما من خلال مسلسل"ماتخافوش"، معتبرا تجربة صيد الريم أكثر من رائعة وحافزا له لتكرارها.

    الف مبروك لمطرب تونس الاول صابر الرباعي وعلى فكرة شباب وصبايا الالبوم كتييييير حلوة انا سمعتوا وكتير رائع , فعلا بستاهل يغيب صابر سنتين عشانو .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 4:34 pm